فهرس
فهرس

ZhuSun Electronics Co., Ltd

ZhuSun Electronics Co., Ltd

ZhuSun Electronics Co., Ltd

15.05.2023 00:00

ZhuSun للإلكترونيات: الشركة المصنعة والمصممة لموصل إيثرنت RJ45 / SFP / USB ومحول LAN.

الرد على الإعلان

لمنتجات الرئيسية: موصل RJ45 ، محول LAN ، موصل SFP ، موصل USB ، إلخ. إيجابياتنا: 1. 10+ سنوات من الخبرة في التصنيع 2. OEM / ODM المدعومة 3.ISO 9001: 2008 ، بنفايات ، م ، لجنة الاتصالات الفدرالية مصدق 4. منتجات من الدرجة الصناعية 5. تم اختباره بنسبة 100٪ (وليس فقط تم اختباره دفعة واحدة) 6. ضمان الجودة: 5 سنوات 7. سعر EXW 8. مهلة قصيرة 9. عينات مجانية

Yueqing ZhuSun Electronics Co., Ltd.، التي تأسست في عام 2010، هي شركة متخصصة في تطوير وإنتاج وبيع الموصلات والمكونات القائمة على الاتصالات، وهي ملتزمة بتزويد العملاء بحلول شاملة لمنتجات التوصيل البيني والتطبيقات. تشمل منتجاتنا الرئيسية موصلات RJ45 ومحولات LAN وموصلات SFP وموصلات USB ، والتي تستخدم على نطاق واسع في اللوحة الأم للكمبيوتر الشخصي والمفاتيح وأجهزة التوجيه ولوحة التطوير والكاميرا وإنترنت الأشياء ومعدات ومجالات الاتصالات الأخرى.

نحن موجودون في ونتشو بمقاطعة تشجيانغ الصينية ، مع وسائل النقل المريحة. مكرسة لفريق البحث والتطوير القوي ، ونظام إدارة الجودة عالي التحكم ، وخدمة العملاء المدروسة ، يتوفر موظفونا ذوو الخبرة دائما لمناقشة متطلباتك وتقديم الحلول الكاملة المهنية مع دعم فني قوي. ورحب تصنيع المعدات الأصلية وأوديإم أوامر ونحن قادرون على تسليم البضائع في غضون فترة زمنية قصيرة. بالإضافة إلى ذلك ، حصلنا على شهادات ISO9001: 2000 و RoHS و CE و FCC.

تباع بشكل جيد في جميع المدن والمقاطعات في جميع أنحاء الصين ، كما يتم تصدير منتجاتنا إلى العملاء في بلدان ومناطق مثل ألمانيا وفرنسا وإنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية وسنغافورة وكوريا وكندا وروسيا واليابان ، إلخ. الجودة الموثوقة والسمعة الممتازة جعلتنا نشيد به العملاء في الداخل والخارج.

نحن نؤمن إيمانا راسخا بأن قوتنا التقنية وجودة الخدمة ستجعلنا شريكا دائما ، ونرحب ترحيبا حارا بالعملاء من الداخل والخارج لإقامة تعاون وخلق مستقبل مشرق معنا معا.



الرد على الإعلان

التصنيف
نحن نقدم

دولة
الصين

المنطقة
Zhejiang

مدينة
Wenzhou