فهرس
فهرس

MegaIndo HandHeld

MegaIndo HandHeld

MegaIndo HandHeld

19.10.2024 01:05

عربة متنقلة مستعملة من نوع leica Gs18 I GNSS RTK

الرد على الإعلان

يجتمع دمج مستشعر GNSS ووحدة القياس الدولي IMU والكاميرا معًا لإنشاء تقنية تحديد المواقع المرئية، مما ينتج عنه مركبة GNSS RTK الجوالة القوية جدًا التي تمكنك من قياس ما تراه.

يحتوي GS18 I على جميع وظائف جهاز Leica GS18 T: بالإضافة إلى تحديد المواقع المرئي، يمكن للمستخدمين على سبيل المثال تعيين النقاط بعمود مائل أو مستوٍ.

نقدم لكم جهاز Leica GS18 I، وهو جهاز تجوال متعدد الاستخدامات من فئة GNSS RTK مع خاصية تحديد المواقع المرئية. مصممة لمحترفي المسح لقياس النقاط التي لم يكن من الممكن قياسها في السابق باستخدام مركبة GNSS الجوالة بسهولة ودقة. يمكنك الآن التقاط الموقع بسرعة في صور وقياس النقاط منها، سواءً في الميدان أو في المكتب لاحقًا. بالنسبة إلى GS18، أعني التصوير.

يجتمع دمج مستشعر GNSS ووحدة القياس المتكاملة والكاميرا معًا لإنشاء تقنية تحديد المواقع المرئية، مما ينتج عنه مركبة جوالة GNSS RTK قوية جدًا بحيث تمكنك من قياس ما تراه. يحتوي GS18 I على جميع وظائف جهاز Leica GS18 T: بالإضافة إلى تحديد المواقع المرئي، يمكن للمستخدمين على سبيل المثال تعيين النقاط بعمود مائل أو مستوٍ.
قياس النقاط ذات الرؤية المعوقة للسماء بشكل أكثر كفاءة وسهولة.
التقاط النقاط التي لم يكن بإمكانك الوصول إليها من قبل باستخدام متجول GNSS.
اكتساب المزيد من المرونة والتحكم، دون الحاجة إلى استخدام معدات إضافية تستغرق وقتاً طويلاً.
ارسم خريطة لمئات النقاط بدقة على مستوى المسح في غضون دقائق.
التقط المشهد بسرعة وحدد لاحقًا ما يجب قياسه - حتى لو تغير المشهد لاحقًا أو اختفى.
اضغط على صورة لقياس نقطة في الحقل أو في المكتب.
سريع وشامل بحيث تلتقط كل التفاصيل.


أصبح رسم الخرائط والمسح أبسط وأكثر أمانًا وفعالية من أي وقت مضى. تعرّف على متجول Leica GS18 I GNSS RTK مع نظام تحديد المواقع المرئي. باستخدامه يمكنك قياس النقاط التي لم تتمكن من الوصول إليها من قبل دون عناء. التقط الموقع باستخدام GS18 I وقم بتعيين النقاط من الصور. متجول GNSS RTK مبتكر للغاية، بحيث يمكنك قياس الواجهات والزوايا بدقة دون الحاجة إلى تبديل الأدوات. بمجرد التقاط الموقع، يمكنك قياس كل التفاصيل وقتما تشاء.

مبتكرة
إن Leica GS18 I هي مركبة جوالة GNSS RTK دقيقة وسهلة الاستخدام. وهو يستخدم تقنية تحديد المواقع المرئية المبتكرة للغاية التي تعتمد على التكامل السلس بين نظام GNSS ووحدة القياس المتكاملة والكاميرا. يمكّنك من قياس نقاط درجة المسح في الصور في الموقع وفي المكتب. قم بإنشاء سحب نقطية من البيانات الملتقطة باستخدام Infinity لتوسيع الإمكانيات بشكل أكبر.

سريع
مصمم لقياس كميات كبيرة من النقاط بكفاءة. يتيح لك جهاز Leica GS18 I التقاط الصور وقياس مئات النقاط في غضون دقائق، وكذلك الأماكن التي لا يمكن الوصول إليها فعليًا. يتيح لك استخدام الصور لقياس هذه النقاط تقليل الوقت الذي تقضيه في الموقع وتقليل إعادة العمل: بمجرد التقاطك للموقع، يمكنك قياس كل التفاصيل.

متعدد الاستخدامات
لقد غيرت قوة التصوير قواعد اللعبة. من خلال امتلاكك القدرة على قياس ما تراه، يمكنك الآن الوصول إلى أماكن لم تكن تستطيع الوصول إليها من قبل دون تبديل الأدوات أو تسلق العوائق. وهذا يمنحك المرونة في الميدان، ويوفر لك المرونة في هذا المجال، ويحرر المعدات والطواقم، ويزيد من الإنتاجية في مشاريعك مما يؤدي إلى زيادة الأرباح.

السعر 2,700 دولار


الرد على الإعلان

التصنيف
نحن نقدم

دولة
إندونيسيا

المنطقة
Jawa Timur

مدينة
Surabaya

تاريخ الانتهاء
28.12.2024 09:00