فهرس
فهرس

ITT Enidine GmbH

01.10.2024 14:05

عوازل الحبال السلكية لعزل الاهتزازات

الرد على الإعلان

مخمدات الاهتزاز عالية الأداء

نتطلع إلى Enidine للحصول على مكونات عزل الاهتزازات عالية الأداء مثل عوازل الحبل السلكي وعوازل الحبل السلكي المدمجة. تحتوي عوازل الحبال السلكية الخاصة بنا على كابل من الفولاذ المقاوم للصدأ وقضبان تثبيت من الألومنيوم متوافقة مع RoHS، مما يوفر قدرات عزل اهتزاز ممتازة. تتميز منتجات عزل الاهتزاز بالحبال السلكية بأنها مقاومة للتآكل، مما يجعلها مستقرة بيئيًا وتوفر أداءً عاليًا في مجموعة متنوعة من التطبيقات. لا تتأثر العوازل تمامًا بالزيوت والمواد الكيميائية والمواد الكاشطة والأوزون ودرجات الحرارة القصوى.

إن عازل الحبل السلكي المدمج أصغر من الحبل السلكي التقليدي ويمكنه امتصاص الصدمات والاهتزازات في المساحات الصغيرة. يوفر التركيب بنقطة واحدة مرونة للتكامل مع المنتجات الحالية.

وبفضل خيارات التركيب المتنوعة وأنماط العقص وتنوع الحجم، قد تساعد منتجات العوازل الحلزونية أنظمتك على تلبية جميع متطلبات الاستخدامات الصناعية والعسكرية والتجارية. تلتزم Enidine بالجودة وجميع المنتجات قادرة على الوفاء بمعايير الصناعة مثل DEF STND 0755 وMIL STD 810 وBV43 44 وMIL-STD 167 وSTANAG 042 وMIL S 901 وMIL E 5400.

يمكن استخدام كل من عوازل الحبل السلكي المدمجة وعوازل الحبل السلكي في مكونات المطبخ حيث تنتج المحركات والمراوح اهتزازات على الهياكل المحيطة. كما يمكن استخدامها للتحكم في الاهتزازات والتمدد الحراري.


الرد على الإعلان

التصنيف
نحن نقدم

دولة
ألمانيا