فهرس
فهرس

Eppendorf SE

Eppendorf SE

  • DIN EN ISO 9001
  • ISO 17025
  • ISO 13485
  • ISO 14001

Eppendorf SE

  • DIN EN ISO 9001
  • ISO 17025
  • ISO 13485

10.09.2022 03:09

أستاذ قصة عملاء إيبندورف: لويس هنريك روزا

يعمل لويز هنريك روزا باحثًا في جامعة ميناس جيرايس الفيدرالية بمدينة بيلو هوريزونتي بالبرازيل.

لا يقتصر عمله على إدارة قسم علم الأحياء الدقيقة والمختبرات المرتبطة به فحسب ، بل يشمل أيضًا الإشراف على الجيل القادم من الباحثين ، من الطلاب الجامعيين إلى طلاب الدكتوراه. يعمل في مجال علم الفطريات ، وبشكل أكثر تحديدًا دراسة الفطريات الاستوائية وكذلك الفطريات المستوطنة والطحالب الكبيرة الموجودة في أنتاركتيكا فقط. إلى جانب تعلم المزيد عن التنوع الفطري في البيئات القاسية ، فإن أحد أهدافه هو معرفة المزيد عن المركبات النشطة بيولوجيًا والأنشطة المضادة للميكروبات المحتملة لفطريات أنتاركتيكا والتي يمكن أن تسخرها شركات الأدوية الحيوية.

في أبحاثه المعملية ، يتمثل التطبيق الرئيسي للماصات والمواد الاستهلاكية في تحديد الفطريات بشكل صحيح: تقنيات البيولوجيا الجزيئية مثل استخراج الحمض النووي الجيني من الثقافات الفطرية وتضخيم وتسلسل تفاعل البوليميراز المتسلسل هي مهام أساسية تتطلب الكثير من خطوات الماصات ودرجة عالية من الموثوقية عندما يتعلق الأمر بالأحجام التي يجب التعامل معها. "بالنسبة لي ، فإن الموثوقية والمتانة العالية لمنتجات إيبندورف ليست فقط السبب الذي دفعني إلى البدء في استخدامها في البداية ، ولكن أيضًا لماذا ما زلت أستخدمها حتى يومنا هذا" ، تقول الأستاذة روزا. "يحتوي مختبرنا أيضًا على عدد قليل من المنتجات الأخرى ، ولكن معظم الأجهزة من إبندورف. يحاول الجميع وضع أيديهم على ماصة إيبندورف إذا كان لديهم الخيار ".

بالنسبة لأي مختبر ، تعد براعة أدوات البحث مثل على سبيل المثال الماصات هي ميزة أساسية عند العمل على أنواع مختلفة من البحث. يرى البروفيسور روزا أن ماصات إيبندورف الميكانيكية ، وخاصة الإلكترونية ، جزء أساسي من توفير هذا الحل الشامل لتطبيقاته.

»بالنسبة لي ، فإن الموثوقية العالية والمتانة العالية لمنتجات إيبندورف ليست فقط السبب الذي جعلني أستخدمها في البداية ، ولكن أيضًا لماذا ما زلت أستخدمها حتى يومنا هذا.

"نستخدم ماصة Eppendorf Xplorer® لتحضير فحوصات التنقيب البيولوجي بسرعة. وأضافت البروفيسورة روزا: "يمكننا إجراء مجموعة من الاختبارات المختلفة في جزء بسيط من الوقت". "مقارنة بالعلامات التجارية الأخرى ، تتيح لنا ماصات Xplorer الإلكترونية تسريع عملنا ، وغالبًا ما يكون الوقت جوهريًا عند العمل مع عينات الفطريات."

يفكر البروفيسور روزا مسبقًا في أتمتة سير عمله بشكل أكبر لتوفير الوقت: "أود أن أرى روبوت سحب العينات في مختبر جامعتنا في المستقبل. سوف تستفيد أبحاثنا في البيولوجيا الدقيقة عن الثقافات الفطرية من القارة القطبية الجنوبية بشكل كبير من خلال التخلص من مهام سحب العينات اليدوية ".

المزيد من الأخبار

شركة فرعية جديدة في قلب أسواق نمو علوم الحياة الآسيوية ، تستهدف تعزيز توجه العملاء من خلال مختبر عالي التقنية لمعايرة الماصات ومجموعة شاملة من خدمات المختبرات عالية الجودة ؛ تسليم أسرع وأكثر موثوقية بفضل المستودع المركزي الجديد