فهرس
فهرس

ifm electronic GmbH

ifm electronic GmbH

  • ISO 9001 : 2015
  • ISO 14001:2015
  • EMAS :2020
  • ISO/IEC 27001

ifm electronic GmbH

  • ISO 9001 : 2015
  • ISO 14001:2015
  • EMAS :2020

24.11.2022 03:11

قياس التدفق بدون عوائق: حساس الموجات فوق الصوتية SU Puresonic

- قياس التدفق الدقيق للمياه عالية النقاوة والمياه
-أنبوب قياس متين وخالي من المكونات مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ يوفر مقاومة عالية للوسائط وضيقًا دائمًا
-حالة مستشعر إشارات LED حالة التشغيل وفقًا لـ Namur NE107
- إخراج قوة الإشارة يتيح استخلاص استنتاجات حول جودة العملية
- بيانات قياس دقيقة حتى مع الماء عالي النقاوة
يسجل SU Puresonic تدفق المياه بدقة عالية بأحجام تصل إلى 1000 لتر / دقيقة.بفضل تقنية الموجات فوق الصوتية ، ينطبق هذا أيضًا على المياه عالية النقاوة ذات الموصلية المنخفضة ، مثل تلك التي تنتج في أنظمة التناضح العكسي. بالاشتراك مع مستشعرات التوصيلية لعائلة LDL ، يمكن إنشاء مراقبة موثوقة للجودة هناك في عملية الترشيح.
أنبوب القياس الخاص بـ SU Puresonic مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ولا يحتوي على عناصر قياس أو أختام أو أجزاء متحركة. وهذا يعني أن الأخطاء الناتجة عن التلف أو التسرب أو الانسداد ، والتي يمكن أن تحدث في الأنظمة الميكانيكية مثل الدفاعات أو التوربينات ، يتم استبعادها من البداية ، كما هو الحال مع انخفاض الضغط الناجم عن التصميم.

قوة الإشارة كمؤشر للجودة والصيانة
تتيح قوة الإشارة المسجلة باستمرار استخلاص استنتاجات حول جودة الوسيط والحاجة إلى الصيانة. إذا انخفضت القيمة ، يمكن أن يكون هذا مؤشرًا على زيادة الجسيمات في الوسط أو الترسبات على الجدار الداخلي للأنبوب. وبالتالي ، فإن قوة الإشارة المرسلة دوريًا عبر IO-Link تمكن المستخدم من تخطيط أعمال الصيانة في مرحلة مبكرة أو ضبط تدفق العملية. بهذه الطريقة ، يمكن ضمان الجودة العالية للمنتج النهائي. يتم تنفيذ هذه الوظيفة أيضًا للأنظمة التقليدية التي لا تحتوي بعد على IO-Link. إذا انخفضت قوة الإشارة عن المستوى المحدد مسبقًا ، تتغير حالة الجهاز ويشير المستشعر إلى ذلك عبر خرج التشخيص ومصباح LED لحالة التشغيل.

المزيد من الأخبار

Vision with IO-Link? That's possible!
Essen, December 2023 - The German Design Award once again goes to ifm. After the jury last honored three of the company's products with the prestigious award in 2021, it will present the award in 2024 for the condition monitoring tool moneo RTM. It is the first design award for a software product from ifm.