فهرس
فهرس

Lehnert GmbH

19.09.2024 02:09

تكريم شركة Lehnert GmbH كصاحب عمل المستقبل

الموظفون الراضون كأساس للنجاح

شركة Lehnert GmbH من مدينة فرنوالد في وسط هيسن تزيد مبيعاتها بنسبة 40 في المائة عن العام السابق / حصلت على ختم "صاحب عمل المستقبل"

يضحك لوتز كوبن، المدير الإداري لشركة Lehnert GmbH، كثيرًا هذه الأيام: فقد حصلت شركته مؤخرًا على ختم "صاحب عمل المستقبل". هذه أخبار جيدة للشركة المتوسطة الحجم، المتخصصة في أنظمة الجدران الفاصلة والتجهيزات الداخلية الصناعية، في وقت يوجد فيه نقص كبير في العمالة الماهرة. ويعترف كوبن قائلاً: "أنا فخور جداً بهذه الجائزة". تُظهر هذه الجائزة أن الشركة ليست ناجحة اقتصادياً فحسب، بل إنها تضع موظفيها في قلب أنشطتها.
مع زيادة في حجم المبيعات في العام الماضي بنسبة 40 في المائة ليصل إلى 24.5 مليون يورو، توفر شركة Lehnert فرص تطوير مرنة في مكان العمل بمفاهيم الغرف الوظيفية والجمالية والصوتيات الممتازة. وقد أكدت الجائزة مرة أخرى على حقيقة أن هذا النجاح ليس أمرًا طبيعيًا بل يتعلق بالأشخاص الذين يعملون في الشركة. وقد حصلت الشركة على درجات عالية في خمسة مجالات خلال عملية تقديم الطلبات: القيادة الحديثة، والقوة الابتكارية، وحالة التحول الرقمي، وود الموظفين واستراتيجيات التوظيف. 85 موظفاً، من بينهم ثلاثة متدربين، يستفيدون حالياً من بيئة العمل الإيجابية في الشركة.
من المقرر أن يزداد عدد الموظفين هذا العام بشكل أكبر، حيث سيتم تعيين 5 إلى 10 زملاء جدد ومتدربين اثنين جدد، في المجالات التجارية والتقنية بشكل أساسي. نحن نبحث عن كتبة صناعيين ومكتبيين، وفنيين ورسامين. وبالإضافة إلى العديد من فرص التدريب الإضافية، سيتم تدريب الخبرات في مجال تكنولوجيا المعلومات على وجه الخصوص من أجل أن نكون دائماً على اطلاع دائم على آخر المستجدات. يقول المدير الإداري: "نحن نحاول تعزيز الرقمنة في الشركة بشكل استباقي للغاية". وينظر إلى هذا الموضوع على أنه فرصة عظيمة للحفاظ على قدرتنا التنافسية في المستقبل.

تستثمر شركة Lehnert أيضًا 500,000 يورو في الآلات والبرمجيات هذا العام من أجل أن تكون محدثة تقنيًا. من بين أشياء أخرى، يتم شراء منشار ألومنيوم مزدوج من الألومنيوم وشاحنات صناعية ونظام هواء مضغوط لقاعة الإنتاج الجديدة. تم بناء القاعة الحديثة العام الماضي بتكلفة 2.5 مليون يورو. كما تمت إضافة نظام كهروضوئي وأربع محطات شحن إلكتروني.
تعد شركة سيمنس هيلثينيرز في فورشهايم/بافاريا إحدى الشركات التي فازت بخبرتها في وسط هيسن. حيث تقوم الشركة ببناء كبائن للحماية من الإشعاع بقيمة تزيد عن خمسة ملايين يورو لصالح أخصائيي التكنولوجيا الطبية. من بين أمور أخرى، تتم معالجة 350 طنًا من الرصاص أثناء الإنتاج.