فهرس
فهرس

Carl Zeiss IQS Deutschland GmbH

Carl Zeiss IQS Deutschland GmbH

Carl Zeiss IQS Deutschland GmbH

16.10.2024 01:10

إدارة الجودة في بناء الطائرات

أعلى دقة للبيئات المعقدة

لضمان سلامة ملايين المسافرين جواً، يجب أن تستوفي جميع الطائرات أعلى معايير الجودة من الداخل والخارج. إن أنظمة الطائرات وهياكلها وتصميماتها الداخلية معقدة للغاية وتتكون من آلاف الأجزاء التي يجب أن تكون مخصصة للغاية لضمان السلامة. توفر تكنولوجيا القياس المتقدمة من شركة ZEISS حلولاً مخصصة لتطوير الطائرات وضمان الجودة ومراقبة الصيانة، مما يجعلها أداة لا غنى عنها في صناعة الطيران.

الفحص الدقيق لأجزاء الطائرات

تحليل هيكل الطائرة
عمليات الفحص الأكثر دقة مضمونة

يعد الفحص الهيكلي الدقيق أمرًا بالغ الأهمية لسلامة الطائرات وتشغيلها الموثوق به. تضمن حلول الجودة الصناعية من زايس فحصًا شاملاً ودقيقًا لمصنعي المعدات الأصلية (OEMs).

فحص أنظمة الطائرات

التصنيع الدقيق والسلامة

تستخدم الشركات المصنعة للمعدات الأصلية والموردين في صناعة الطيران حلول الأجهزة والبرمجيات من ZEISS لزيادة الكفاءة في تصنيع أنظمة الطائرات وتحسين سلامة الطائرات.

فحص مقصورة الطائرة
الأمثل من حيث التكلفة والراحة

تتنافس شركات الطيران على تقديم مقصورات ركاب مريحة ومحسنة تلبي متطلبات الوزن الصارمة. تُعد أنظمة القياس البصرية المتقدمة من ZEISS الحل المثبت لالتقاط البيانات الخاصة بالمكونات الداخلية للطائرات.

الصيانة والإصلاح والعَمرة (MRO)
العودة في الجو

يعد ضمان صلاحية الطائرات للطيران أمرًا بالغ الأهمية بالنسبة لورش الصيانة والإصلاح والعَمرة في جميع أنحاء العالم، ومع شركة ZEISS كشريك، لا يوجد أي تنازلات. توفر محفظة ZEISS الأساس المثالي لمعالجة كل شيء بدءًا من العيوب السطحية وحتى حملات التعديل التحديثي.

المزيد من الأخبار

ضمان الجودة المكهرب
ZEISS and Starrag enter a new era of quality assurance in the aerospace industry

لطالما كانت ZEISS PRISMO واحدة من أكثر أجهزة قياس المقاومة المتناهية الدقة في السوق لأكثر من 30 ع...