فهرس
فهرس

LKW WALTER Internationale Transportorganisation

LKW WALTER Internationale Transportorganisation

  • DIN EN ISO 9001
  • ISO 14001

LKW WALTER Internationale Transportorganisation

  • DIN EN ISO 9001
  • ISO 14001

الرجوع إلى النظرة العامة

النقليات اللوجستية (International) بواسطة LKW WALTER Internationale Transportorganisation

استفسار عن المنتج  

تنظم LKW WALTER عمليات النقل البري والنقل المشترك. في جميع أنحاء أوروبا. نحن نقدم لك ثلاثة موديلات لإبقاء مركباتك مشغولة بأفضل طريقة ممكنة.

رحلة ذهاباً وإياباً
في نموذج الذهاب والإياب، تتنقل مركباتك باستمرار بين بلدين. يمكنك أن تقرر بنفسك الطريق الذي تريد أن تسلكه. يتميز هذا النموذج بالتشغيل المستمر لشاحناتك. أنت تستفيد من فرص الأرباح الآمنة التي يمكن التخطيط لها على المدى الطويل والمزيد من الأرباح بفضل الكيلومترات الفارغة المحسّنة الفارغة.

اتجاه واحد
هل لديك عملاء التصدير أو الاستيراد الخاصين بك على طرق فردية وتبحث عن حمولات العودة؟ نظِّم حمولاتك المفقودة بسهولة ومرونة مع LKW WALTER واستفد من مركباتك إلى أقصى حد. خطط لعمليات النقل الخاصة بك أيضًا من خلال استخدام عرضنا للشحنات في بورصة الشحن LOADS TODAY.

النقل بالشاحنات المقطورة
هل ترغب بشكل أساسي في العمل على المستوى الإقليمي مع وحدات الجرارات الخاصة بك وتكون في المنزل في عطلة نهاية الأسبوع؟ بصفتك شريكاً في النقل بالشاحنات فإنك تنقل مقطوراتنا القابلة للرفع بين محطات السكك الحديدية أو العبارات ونقاط التحميل أو التفريغ الخاصة بعملائنا. في هذا النموذج، تكون وحدات الجرارات الخاصة بك مشغولة باستمرار - ولا تحتاج إلى مقطورات خاصة بك.

استفسار عن المنتج  

المزيد من المنتجات في منطقة النقليات اللوجستية

حركة المرور المجمعة (Combined traffic)

النقل المشترك - مستدام ومرن

من أجل التعامل مع النقل بطريقة صديقة للبيئة وفعالة من حيث التكلفة قدر الإمكان، يجمع النقل المشترك على النحو الأمثل بين وسائط النقل المختلفة من شاحنات وسكك حدي...