فهرس
فهرس

E+E Elektronik Ges.m.b.H.

E+E Elektronik Ges.m.b.H.

  • DIN EN ISO 9001
  • DIN EN ISO 14001
  • IATF 16949

E+E Elektronik Ges.m.b.H.

  • DIN EN ISO 9001
  • DIN EN ISO 14001
  • IATF 16949

الرجوع إلى النظرة العامة

مستشعر CO₂ CO₂ لتطبيقات السكك الحديدية (EE8915) بواسطة E+E Elektronik Ges.m.b.H.

إرسال استفسار عن المنتج  

يقيس EE8915 تركيز ثاني أكسيد الكربون بشكل موثوق في البيئة القاسية ويتوافق مع معايير السكك الحديدية ذات الصلة. يؤدي التعويض النشط للضغط ودرجة الحرارة باستخدام أجهزة الاستشعار المدمجة إلى أفضل دقة لقياس ثاني أكسيد الكربون بغض النظر عن درجة الحرارة أو الارتفاع أو الظروف الجوية.

يشتمل جهاز EE8915 على مستشعر ثاني أكسيد الكربون ثنائي الطول الموجي E+E ثنائي الطول الموجي NDIR، الذي يعوض تأثيرات التقادم وغير حساس للغاية للتلوث ويوفر ثباتًا متميزًا على المدى الطويل. ويؤدي إجراء ضبط CO₂ ودرجة الحرارة متعدد النقاط إلى دقة قياس ممتازة على نطاق عمل درجة الحرارة بالكامل.

يتيح التصميم المبتكر الجمع بين زمن الاستجابة القصير وفئة الحماية العالية. وتتوفر بيانات CO₂ المقاسة في وقت واحد كإشارة خرج جهد وتيار. يسهل برنامج تكوين المنتج EE-PCS المجاني تكوين وتعديل EE8915.

نظرًا للامتثال لمعايير السكك الحديدية الصارمة، فإن EE8915 يمثل أداءً ممتازًا في أي عملية صعبة وتطبيق التحكم في المناخ.

الامتثال لمعايير السكك الحديدية

EN50155:2017 - المعدات الإلكترونية المستخدمة في العربات الدارجة
EN50121-1:2017 - التوافق الكهرومغناطيسي - عام
EN50121-3-2:2016 - التوافق الكهرومغناطيسي - العربات الدارجة
EN61373:2010 - معدات عربات السكك الحديدية - اختبارات الصدمات والاهتزازات
EN50125-1 - الظروف البيئية للمعدات - المعدات الدارجة والمعدات الموجودة على متن الدارجة
EN45545-2 - الحماية من الحرائق في عربات السكك الحديدية
EN50306 - كابلات عربات السكك الحديدية الدارجة ذات الأداء الخاص للحريق

الميزات الرئيسية
  • مبدأ عمل E+E مزدوج الطول الموجي NDIR
  • تعويض T و p مع أجهزة استشعار على متن المركبة
  • فئة الحماية IP65
  • زمن استجابة قصير
  • ثبات ممتاز على المدى الطويل
  • عدم حساسية عالية للتلوث
  • مخرجات الجهد والتيار
  • قابل للتكوين والضبط من قِبل المستخدم

إرسال استفسار عن المنتج