فهرس
فهرس

KB Schmiedetechnik GmbH - a German drop forge

KB Schmiedetechnik GmbH - a German drop forge

  • ISO 9001
  • ISO 14001
  • KTA
  • RCCM
  • ABS

KB Schmiedetechnik GmbH - a German drop forge

  • ISO 9001
  • ISO 14001
  • KTA

الرجوع إلى النظرة العامة

مطروقات بواسطة KB Schmiedetechnik GmbH - a German drop forge

استفسار عن المنتج  

تزوير تدفق الحبوب للتطبيقات والبيئات الحرجة والمتطلبة

تتسم المطروقات بتدفق حبيبي مشابه لبنية حبيبات الخشب، والذي يتم إنشاؤه عن طريق التشوه البلاستيكي أثناء عملية التشكيل. ويمكن تحسين الخصائص الفيزيائية للمطروقات من خلال المحاذاة الصحيحة لنمط الحبيبات.

ومن الأمثلة اليومية للمطروقات مسامير العجلات للسيارات أو صواميل توربينات الرياح(ألقِ نظرة فاحصة عليها إذا رأيت أحدها: مثبتات الشفرات، ومسامير التثبيت)! وتشمل الأمثلة الأخرى جميع أنواع السحابات ومعدات الرفع، بما في ذلك الخطافات المطروقة، والمسامير ذات الحبيبات وروابط السلاسل.

كما تُعد الأجزاء المطروقة أيضًا جزءًا من التجميعات المعقدة مثل مسارات كاتربيلر، والمفاصل المفصلية للحافلات أو القطارات، والأنظمة الهيدروليكية وأجهزة الرفع، بالإضافة إلى عجلات التروس (الفراغات المطروقة)، والترسات، والبكرات، والأقواس والدعامات.

مصنوعة في ألمانيا من مواد أولية أوروبية

شركة KB Schmiedetechnik GmbH هي شركة ألمانية غربية متخصصة في إنتاج سلاسل صغيرة من المطروقات المسقطة من 200 جرام إلى 130 كجم وزن الوحدة وحتى 600 مم، مع التركيز على المجالات التالية:

الكربون والسبائك والفولاذ المقاوم للصدأ، والصلب المزدوج، والتيتانيوم والسبائك الفائقة القائمة على النيكل مثل Hastelloy® وIncoloy® وInconel® وMonel®.

أجزاء مزورة لكل ما يحتاج إلى أن يكون مستقرًا وآمنًا! أمثلة

تكنولوجيا الناقل

عناصر السلاسل، ووصلات السلاسل، وأجزاء السلاسل، ووصلات أطراف السلاسل لشاحنات الرافعات الشوكية، وسلاسل الناقلات، ومكونات سلاسل الناقلات/سلاسل الناقلات الخفيفة، وفراغات العجلة المسننة والعجلات المسننة لسلاسل الناقلات، وسلاسل الجنزير، والبكرات، والرحلات

معدات الرفع

عناصر التوصيل، عناصر الربط، عناصر التثبيت/الخطافات/المشابك، المكونات الهيدروليكية، تكنولوجيا الرفع والرافعات، معدات الرفع/نقاط التثبيت، الشواكل/المشابك

وحدات التحكم والأقواس

أقواس لتطبيقات مختلفة، مدنية وعسكرية، براغي خاصة

أمثلة على التطبيقات

الشاحنات الصناعية مثل الرافعة الشوكية، والمركبات المجنزرة، والمركبات العسكرية، وأنظمة الأسلحة/الأسلحة، وتكنولوجيا الناقلات، ومتطلبات أحواض بناء السفن، وبناء السفن، والتكنولوجيا البحرية، وبناء الماكينات الخاصة، والبنية التحتية/صناعة البناء

مكونات السلامة الميكانيكية: الصلب المسقط

من KB Schmiedetechnik في هاجن، ألمانيا الغربية.


مستشار المنتج: Dennis Weskamp

استفسار عن المنتج