فهرس
فهرس

Comet Yxlon GmbH

Comet Yxlon GmbH

  • ISO 9001:2015

Comet Yxlon GmbH

  • ISO 9001:2015

16.12.2022 02:12

العالم يتطور. يكولون أيضا.

يصبح Yxlon المذنب Yxlon. في معرض Control التجاري لهذا العام ، أعلنت الشركة المصنعة لأنظمة الفحص بالأشعة السينية والتصوير المقطعي المحوسب أنها ستغير اسمها إلى Comet Yxlon ، اعتبارًا من 8 سبتمبر 2022. تؤكد العلامة التجارية الجديدة ارتباط Yxlon الطويل الأمد مع Comet ، الشركة المبتكرة العالمية الرائدة شركة تكنولوجيا تركز على تقنية البلازما والأشعة السينية.

يعكس التصميم الجديد والحديث للعلامة التجارية الجديدة Comet Yxlon ابتكار الشركة وحماسها لحل تحديات العملاء.

"تمثل علامة Comet Yxlon التجارية عقودًا من الخبرة في مجال الأشعة السينية وشغفًا بجعل الأشياء الجديدة ممكنة - بما يتماشى مع الشعار" بقيادة التجربة. وبدافع من الفضول ، قال كيفن كروفتون ، الرئيس التنفيذي لمجموعة Comet Group والرئيس بالنيابة لـ Yxlon: "إن تغيير العلامة التجارية يعزز وجودنا ويعيد التأكيد على أهميتنا مع Comet Group".

تعود جذور Yxlon الريادية إلى اكتشاف الأشعة السينية بواسطة WC. Röntgen في عام 1895 وتم تصنيع أول أنبوب للأشعة السينية بواسطة C.H.F. Müller في عام 1896. مقرها في هامبورغ ، كانت YXLON International GmbH جزءًا من الشركة الأم المدرجة في سويسرا Comet Holding AG ، والتي توحد مجموعة عالمية رائدة من شركات التكنولوجيا المبتكرة تحت مظلتها ، منذ عام 2007.

المزيد من الأخبار

A sediment slab from the Holstein rock was to be examined for its fossil content using computer t...

min 24 yanayir - 26/01/2024
nibkun alyaban 2024

During this year’s Control show, Comet Yxlon will be introducing its new automatic analysis software for batteries to the market.