فهرس
فهرس

OKS Spezialschmierstoffe GmbH

OKS Spezialschmierstoffe GmbH

  • ISO 9001:2015
  • ISO 14001:2015
  • ISO 45001:2018

OKS Spezialschmierstoffe GmbH

  • ISO 9001:2015
  • ISO 14001:2015
  • ISO 45001:2018

نُبذة عن OKS Spezialschmierstoffe GmbH

أعلم الريبولوجيا هو شغف OKS الكبير. لم يتغير شيء في هذا الصدد منذ تأسيس الشركة في عام 1978. بناءً على خبرة سنوات عديدة ، يتم إنتاج زيوت التشحيم عالية الأداء للصيانة والتجميع ويتم تسليمها باقتناع نتيجة للعمل الجماعي الوثيق. من الواضح أن حماية البيئة النشطة وسلامة العمل مضمونة خلال هذه العملية.

يقدر العملاء في الصناعة ، والحرف ، والتصنيع والمعالجة الجودة العالية للمنتجات وموثوقيتها. يتم تقليل مشاكل الاحتكاك بشكل آمن وموثوق ، خاصة في التطبيقات أو الأنظمة الحرجة والآلات المعرضة لأحمال ضغط عالية. تؤدي أوقات التثبيت القصيرة ودورات الصيانة الممتدة للآلات والأنظمة إلى توفير كبير في التكلفة ومزيد من الوقت للمهام الأخرى بالنسبة لك كعميل.

يتضمن موقع الشركة في مايساتش ، بالقرب من ميونيخ ، منشأة تطوير وإنتاج حديثة ، ودعم مبيعات عالمي ومركز لوجستي مركزي.

OKS هي شريك رئيسي للتجارة وتوزيع مجموعتها بالكامل من خلال شبكة تجارية دولية مختارة. يزداد عدد العملاء الذين يستخدمون هذه الشبكة للحصول على نفس المنتجات بنفس معايير الجودة لجميع مواقعهم.

منذ عام 2003 ، شكلت OKS جزءًا من مجموعة Freudenberg ، حيث تم دمجها في المجموعة الفرعية Freudenberg Chemical Specialty (FCS).

شحوم ذات درجة الحرارة العالية (OKS 479)

OKS 479 هو شحم صناعي بالكامل لتكنولوجيا معالجة الأغذية يستخدم لتشحيم محامل الدرفلة والاحتكاك بالإضافة إلى عناصر الماكينات الأخرى تحت درجات حرارة التشغيل المرتفعة.

مجالات الاستخدام

شحم عالي الضغط مقاوم للماء لتكنولوجيا معالجة الأغذية (OKS 480)

شحم مركب من كبريتونات الكالسيوم الاصطناعية بالكامل للأحمال والضغوط العالية في التطبيقات في تكنولوجيا معالجة الأغذية الكاملة.

مجالات الاستخدام

  • تزييت محامل الت...

رذاذ التروس المفتوح (OKS 491)

OKS 491 عبارة عن رذاذ تروس مفتوح للتشحيم الجاف للتروس ذات التروس المفتوحة بطيئة الدوران والتروس ذات الترس المفتوح والكابلات الفولاذية وغيرها المعرضة للضغوط العالية أو الغبار أو التأثيرات المسببة لل...