فهرس
فهرس

RK Rose+Krieger GmbH

RK Rose+Krieger GmbH

  • DIN EN ISO 9001:2008

RK Rose+Krieger GmbH

  • DIN EN ISO 9001:2008

18.08.2022 02:08

جديد: نظام مضاد للالتواء لتجميع هياكل النظام بشكل سريع ودقيق ومقاوم للالتواء

قامت RK Rose + Krieger بتوسيع نطاق الملحقات الخاصة بها لموصلات الأنابيب البلاستيكية RK Light Clamps مقاس 30 ملم. يضمن قفل الالتواء الجديد المضاد للالتواء تجميعًا موفرًا للوقت وتعديلًا بسيطًا للهيكل لتجميعات النظام. يمكن دمج النظام المصنوع من أنبوب الألمنيوم المؤكسد (قطر 30 مم) مع أربعة أخاديد جانبية على مسافة 90 درجة ومشابك بلاستيكية سوداء مصنوعة من مادة البولي أميد المقواة بحرية مع جميع المشابك خفيفة الوزن من قطعة واحدة RK بحجم 30 مم في مكان مغلق التصميم. ميزة إضافية: من الأسهل بكثير المحاذاة والتجميع من المشابك المعدنية التقليدية.

للتجميع ، يتم دفع الملف الشخصي المحزز عبر الموصل البلاستيكي ، ويتم وضعه مسبقًا يدويًا بمشابك - أحدهما أمام موصل الأنبوب والآخر خلفه - لمنعه من الالتواء والتثبيت في عنصر التثبيت عن طريق شد المسمار ببساطة. يضمن الترتيب بزاوية 90 درجة للأخاديد الأربعة تحديدًا دقيقًا للزاوية اليمنى للأنابيب مع بعضها البعض في جميع الأوقات. بمساعدة النظام الجديد ، يمكن إنشاء حتى الإنشاءات المعقدة بواسطة شخص واحد فقط.

يعد نظام مقاومة الالتواء مناسبًا بشكل خاص لتحقيق الإنشاءات الكابولية. تعتبر موصلات الأنابيب المصنوعة من البلاستيك مفيدة هنا نظرًا لوزنها المنخفض ، ولكن نادرًا ما يتم استخدامها حتى الآن لأنها تنزلق على أنبوب الألمنيوم منذ لحظة التواء معينة. يمنع النظام الجديد المضاد للالتواء مثل هذا الانزلاق وبالتالي التواء الهيكل ، حيث يمكنه امتصاص عدة عزم دوران أكثر من الموصلات البلاستيكية البسيطة. وبهذه الطريقة ، يمكن للمستخدم الاستفادة بشكل أفضل من مزايا مشابك RK خفيفة الوزن وخفيفة الوزن من قطعة واحدة. يمكن دمج النظام بحرية بحجم 30. هذا يعني أنه يمكن استخدامه بطريقة مستهدفة حيث يجب منع التواء البناء بشكل موثوق.

"لقد وجد العملاء الأوائل الذين يستخدمون بالفعل نظامنا المضاد للالتواء بنجاح أن التوفير الهائل في الوقت أثناء التجميع وتحسين الوزن مقارنةً بمشابك الصفائح المعدنية بالإضافة إلى المظهر الجذاب يمثل قيمة مضافة واضحة" ، كما يوضح Michael Neubaur ، المنتج مدير الانضمام إلى Technology RK Rose + Warrior.

تتوفر أنابيب نظام منع الدوران إما على شكل قضبان بطول ستة أمتار أو كأجزاء مقطوعة. المقاطع متوفرة في حزم من عشرة.

المزيد من الأخبار

New sliding guides with individual positioning