فهرس
فهرس

igus® GmbH

igus® GmbH

  • DIN EN ISO 9001

igus® GmbH

  • DIN EN ISO 9001

نُبذة عن igus® GmbH

!

كابلات انسيابية

e-chainsystems® أو أحواض الكابلات هي أساسا الحبل السري للآلات الحديثة. وهي تعتني بإمدادات الطاقة والبيانات والإشارات ولهذا السبب فهي مستمرة في الحركة.

كابل مُحجّب

لا يتوفر وصف المنتج باللغة العربية. اقرأ الوصف باللغة الإنجليزية أو اتصل بالشركة.

كابلات قنوات

e-chainsystems® هي الحبل السري للآلات الحديثة. فهي تعتني بإمدادات الطاقة، والبيانات، والإشارات، وهي لهذا السبب تستمر في الحركة.

لفائف كابلات

ويمكن لمعظم التطبيقات الاستفادة من مجموعة منتجاتنا النمكطية من نوع C من مشابك "chainfix" متزايدة الشريحة والموفرة للمساحة، أو يمكن أن ترتب لتخفيف بسيط للتوتر باستخدام لوحات التعادل الملتفة وأربطة الكا...

كابلات خاصة

كابلات igus® للأغراض الخاصة هي مقاومة للزيت، ومقاومة للأشعة فوق البنفسجية، ومثبطة للهب. والسترة الخارجية من أساس TPE.

قضبان الأحمال

دعم نهايات القضبان وكتل الأعمدة من igus®: دعم نهاية القضبان جامدة ومتحركة، وكتل الأعمدة في مختلف التصاميم والمواد المختلفة.

مخزن الكرات

والرولمان بلي البوليمر xiros® هي رولمان بلي من صف واحد مخددة على أساس DIN625 خالية من زيوت التشحيم وخالية من الصيانة تتكون من أربعة عناصر: الطوق الخارجي، والحلقة الداخلية، والقفص، والكرات.

جلبات محمل منزلق

بطانات المحامل العادي iglidur® خالية من الصيانة، متوافقة مع RoHS، خالية من زيوت التشحيم، مقاومة للاهتراء، وموصلة للكهرباء.

علب اسطوانية طويلة

وتشمل الخصائص العامة لبطانات التحمل iglidur® ما يلي: خالية من الصيانة، خالية من مواد التشحيم، مقاومة التآكل، مقاومة عالية للأوساخ، دقة الأبعاد عالية، الخ.

محملات كروية

ويمكن استخدام المحامل الكروية igubal® كلما تقدم المحامل ذاتية المحاذاة مزايا التصميم الهندسي أو تمساعد في تبسيط التجميع.

ألياف ضوئية

وكابلات الألياف البصرية chainflex® هي كابلات ألياف ضوئية متدرجة للاستخدامات الثقيلة، مع سترة خارجية PUR، مقاومة للزيت وللأشعة فوق البنفسجية.