فهرس
فهرس

igus® GmbH

igus® GmbH

  • DIN EN ISO 9001

igus® GmbH

  • DIN EN ISO 9001

نُبذة عن igus® GmbH

!

أعمدة ذات قلاووظ

المسامير القلاوظ الرصاص ذات خصائص التشغيل الجاف، دون تزييت، والمقاومة للأوساخ والخالية من الصيانة ذات الخصائص التشغيلية العالية والخالية من التآكل، منخفضة الضوضاء، وتصل إلى 90 درجة مئوية كحد أقصى.

الأنظمة الخطية

وقد تم تصميم الأنظمة الخطية لـ drylin® للتشغيل الجاف على التوالي. وبالتالي تتم حماية تطبيقاتك من التلوث بالشحوم أو الزيوت.

سلاسل إدخال الطاقة

وبغض النظر عما إذا كنت تخطط حركة دائرية أو خبطة رأسية أو محوراً طويلاً جداً: فإن لدينا حل نظام إمدادات الطاقة المطابق بدءاً من حجم شامل 1، وشمل أداء الوظائف بشكل مضمون.

خطوط الحافلات

وتتميز كابلات chainflex BUS® بمختلف شهادات المطابقة ويمكن استخدامها في السرعات العالية والتسارع. وهناك كابلات عربة PVC وكابلات عربة PUR وكابلات عربة TPE للاختيار من بينها.

مضاعفات الكابلات

وأسرة كابلات السيرفو البلاستيك الفعالة من حيث التكلفة والموافق عليها من UL، والمحمية ومقاومة للزيت لجميع مصنعي الأقراص المتاحين عموما. تم تطويرها واختبرت خصيصا للاستخدام في سلاسل إلكترونية غير معتمدة...

كبلات جاهزة للتركيب

كابلات العربة المخصصة: وفقا للمعايير المختلفة، وأنواع الكابلات المختلفة، وأصغر أنصاف الأقطار انحناء تبدأ من 7.5xd، والسترات الخارجية على أساس بلاستيك.

توصيلات سلاسل الجر

وكابلات تحكم chainflex® لكابلات سلاسل الطاقة energy chains® لأصغر أنصاف الأقطار انحناءاً. ويتم اختبار الكابلات في سلاسل الإلكترونية e-chains® للعديد من ملايين الدورات. وهناك كابلات تحكم بلاستيكية، وكا...

طي براغي الزنبركي

دبوس igubal® محمل زنبركياً من قطعة واحد. بسيط التجميع، بسيط التفكيك، يمكن دمجه مع مفاصل شوكية clevis من حجم تركيب E، وقوة عالية.

محملات بحواف ناتئة

تصميم التحمل ذو الحواف يسمح باستخدام المحامل المسطحة لـ iglidur® عالي الأداء عندما لا تكون عيارات العلب ممكنة في التحمل الدقيق.

مقابس مخروطية الشكل

ومحامل البلاستيك الصلب drylin® تجبر بخلوصها المنخفض جدا وتكلفتها المنخفضة. والأبعاد تتوافق مع معيار إعادة تدوير الرولمان بلي.

كابلات إشارة

وتتطلب التطبيقات الأكثر حساسية مع المعدلات المرتفعة للدورة، والسرعات، والتسارعات، بما في ذلك الظروف البيئية الأكثر مطالبة، تتطلب أنظمة موثوقة مختبرة فيما يتعلق بالكابلات.

Abgaswärmetauscher

Abgaswärmetauscher

لا يتوفر وصف المنتج باللغة العربية. اقرأ الوصف باللغة الإنجليزية أو اتصل بالشركة.