فهرس
فهرس

igus® GmbH

igus® GmbH

  • DIN EN ISO 9001

igus® GmbH

  • DIN EN ISO 9001

نُبذة عن igus® GmbH

!

محملات المبيت

وتستند محامل drylin R® الخطية على البوليمرات مقاومة الاهتراء للغاية والتي وضعت خصيصا للتكنولوجيا الخطية. والأبعاد متوافقة مع الرولمان بلي القياسية.

محملات منزلقة (iglidur®)

المحامل العادي iglidur® خالي من الصيانة، متوافق مع RoHS، خالي من زيوت التشحيم، مقاوم للاهتراء، وموصل للكهرباء.

كابل الإدارة

كابلات تحكم chainflex® هي كابلات لاستخدامات الخدمة المتوسطة. والكابلات عالية المرونة هي مثبطة للهب، ومحمية بسترة خارجية بلاستيكية.

محملات دفعية للأحمال المحورية

والمحامل المحوري الكروية ذاتي المحاذاة igubal® هي وحدات من السهل جدا تثبيتها، وهي تساعد على تعويض أخطاء المحاذاة وتجنب حافة الأحمال.

رؤوس دوارة

وتمتص محامل نهاية قضيب igubal® الأحمال العالية في درجات الحرارة المحيطة العادية، ولها خصائص تخميد ممتازة، وتزن فقط خمس العلب الحاملة المعدنية التقليدية.

بداية التشعب

والمفاصل الشوكية clevis من igubal® هي مفاصل شوكية clevis صلبة من البلاستيك مصنوعة من igumid G حسب المواصفات DIN 71752، والتي يمكن دمجها مع محامل نهاية قضيب من حجم تركيب E باعتبارها قطعة مقابلة.

المحامل الخطية (DryLin®)

وتم وضع أنظمة الدليل الخطي drylin® T خصيصاً للتطبيقات في أنظمة التشغيل الآلي وأنظمة التعامل. وقد كان الهدف من التصميم هو دليل خطي وعر لاستخدامه في مجموعة واسعة من البيئات، بما فيها القصوى.

كابل نقل البيانات

وأصغر أنصاف الأقطار انحناءاً، يصل إلى 30 مليون دورة مختبر من مختلف المواد سترة من e-chains®، والشهادات والمطابقات المختلفة UL وCE وCSA وDesina

وصلات الكبلات

وتحتاج التطبيقات الأكثر حساسية مع المعدلات المرتفعة للدوران، والسرعات، والتسارعات، بما في ذلك الظروف البيئية المتطلبة، تحتاج إلى أنظمة خطية مختبرة وموثوقة وظيفيا.

مفصلات جانبية

لا يتوفر وصف المنتج باللغة العربية. اقرأ الوصف باللغة الإنجليزية أو اتصل بالشركة.

ابلات خالية من الهالوجين

كابلات chainflex® هي كابلات على درجة عالية من المرونة للخدمة الشاقة. وهي من الـ PVC وخالية من الهالوجين، ومقاومة بشكل خاص للأشعة فوق البنفسجية والزيت.

كابلات الطاقة

التطبيقات مع معدلات الدورة المرتفعة والسرعات والتسارعات، بما في ذلك الظروف البيئية المتطلبة، وطلب أنظمة مختبرة وموثوق بها بشكل دائم – وهو بالضبط ما يتعين على كابلات chainflex® أن تقدمه.