فهرس
فهرس

igus® GmbH

igus® GmbH

  • DIN EN ISO 9001

igus® GmbH

  • DIN EN ISO 9001

نُبذة عن igus® GmbH

!

مخزن رفع الجداول

تتوفر وحدات مسمار القلاوظ الرصاص الخالية من الصيانة igus® في مختلف تركيبات المواد والعامود. الوحدة الصحيحة لأي تطبيق.

حوامل بلاستيكية

يدل محامل البوليمر العادي منigus® على الخطوة من البطانات البلاستيكية إلى عناصر الجهاز المثبتة والمختبرة، وبالتالي فهو عنصر آلي يمكن التنبؤ به وهو متاح بسرعة.

أشجار بلاستيكية

يدل محامل البوليمر العادي منigus® على الخطوة من البطانات البلاستيكية إلى عناصر الجهاز المثبتة والمختبرة، وبالتالي فهو عنصر آلي يمكن التنبؤ به وهو متاح بسرعة.

التشحيم الذاتي للحوامل

وخلافا لنظم تحمل الرولمان بلي بإعادة التدوير المألوفة، - تتحرك نظم المحامل الخطي drylin® على منصات تزلج. وقد تم تصميم أنظمة المحامل الخطية drylin® للتشغيل الجاف. وبالتالي تتم حماية تطبيقاتك من التلوث...

مغازل ذات قلاووظ رباعي

مسامير قلاوظ الرصاص على شكل شبه منحرف من igus®: للعمل الجاف، بدون تشحيم، مقاومة للأوساخ، وخالية من الصيانة، خصائص متفوقة لتشغيل الطوارئ، خالية من التآكل، منخفضة الضوضاء، وتستخدم إلى ما يصل إلى الحد ال...

محملات منزلقة طولية

وتستند المحامل الخطية drylin R® على البوليمرات المقاومة للاهتراء للغاية وقد وضعت خصيصا للتكنولوجيا الخطية. والأبعاد متوافقة مع رولمان البلي القياسية.

محملات القاعدة

بناء على قابلية التعديل الكروي، يعوض محامل كتلة الوسادة igubal® بشكل مثالي اختلالات العمود، المائلة، والانحرافات.

محملات كروية محورية

وتشمل الخصائص المميزة للمحامل المحوري التجميع البسيط، وتعويض أخطاء المحاذاة، وتعويض أحمال الحافة، وخصائص انزلاق وإهلاك جيدة جداً، ومساحة تركيب الصغيرة.

الهندسة الخطية

وبالإضافة إلى الصيانة الصفرية، فإن الملامح الرئيسية للتكنولوجيا الخطية لـ drylin® تتضمن الغلظة ومقاومة عوامل مثل الأوساخ أو المياه أو المواد الكيميائية أو الحرارة أو الصدمات.

الحواجز

كما تتوفر علب الشفاه drylin R® كمحامل خطية ذات حواف مستديرة أو مربعة. وتستند المحامل الخطية على البوليمرات المقاومة للاهتراء والتي وضعت خصيصا للتكنولوجيا الخطية. والأبعاد متوافقة مع الرولمان بلي القيا...

توصيل بالروبوت

تتوفر الكابلات الروبوت chainflex® أو كابلات الالتواء في مختلف التصاميم، مثل كابلات التحكم، أو ككابلات طاقة.

طواحن الهواء

لا يتوفر وصف المنتج باللغة العربية. اقرأ الوصف باللغة الإنجليزية أو اتصل بالشركة.