فهرس
فهرس

Eppendorf SE

Eppendorf SE

  • DIN EN ISO 9001
  • ISO 17025
  • ISO 13485
  • ISO 14001

Eppendorf SE

  • DIN EN ISO 9001
  • ISO 17025
  • ISO 13485

16.08.2022 11:08

إيبندورف تفتتح موقعًا جديدًا في سنغافورة

شركة فرعية جديدة في قلب أسواق نمو علوم الحياة الآسيوية ، تستهدف تعزيز توجه العملاء من خلال مختبر عالي التقنية لمعايرة الماصات ومجموعة شاملة من خدمات المختبرات عالية الجودة ؛ تسليم أسرع وأكثر موثوقية بفضل المستودع المركزي الجديد

سنغافورة / هامبورغ ، 1 أغسطس 2022

تواصل مجموعة إيبندورف العالمية مسار النمو المستهدف في آسيا وافتتحت موقعًا جديدًا في سنغافورة. يقع الفرع الجديد في قلب مركز Biopolis Science الحديث في سنغافورة ، ويوفر مساحات عمل مكتبية جذابة لأنشطة المبيعات والخدمات ، ومختبر حديث لمعايرة الماصات ومختبر تجريبي. يتم تقديم خدمات معملية عالية الجودة هنا ، والتي تشمل أيضًا تدريبًا مكثفًا للعملاء وعروضًا للصيانة.

"آسيا مع مناطق السوق الصين وآسيا والمحيط الهادئ وإفريقيا (APA) هي سوق مهم للغاية لمجموعة Eppendorf ، والتي تمثل بالفعل حوالي ثلث إجمالي مبيعاتنا" ، كما تقول Eva van Pelt ، الرئيس التنفيذي المشارك لشركة Eppendorf SE . "سنغافورة هي مركز لعلوم الحياة مع إمكانات نمو عالية جدًا. لذلك يسعدنا أن نكون جزءًا من هذا النظام البيئي الحيوي لعلوم الحياة من خلال موقعنا الجديد وأن نكون قادرين على تكثيف وتوسيع علاقات العملاء الحالية."

القرب من العملاء من خلال القرب من العملاء
يقع موقع إيبندورف الجديد داخل مركز بيوبوليس للعلوم في سنغافورة ، والذي يركز على مشاريع البحوث الطبية الحيوية ويتيح التعاون الوثيق بين المؤسسات العلمية العامة والخاصة. بالإضافة إلى المكاتب الحديثة ، يوجد مركز خدمة لجميع أجهزة إيبندورف ، يقدم عمليات الإصلاح والمعايرة والتحقق من الصحة ، فضلاً عن مختبر معايرة على أحدث طراز للماصات. يوفر مركز Bioprocess الذي تم بناؤه حديثًا الدعم العلمي والتقني للعملاء والشركاء في جميع أنحاء منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

تؤكد Eva van Pelt: "من سنغافورة ، يمكننا الآن دعم عملائنا في مجالات العلوم والأبحاث والرعاية الصحية والصيدلة والصناعة بشكل أفضل وتقديم المنتجات والخدمات المقابلة لهم في المنطقة المجاورة مباشرة". "من خلال هذا الاستثمار ، يمكننا المشاركة بشكل أفضل في نمو صناعة علوم الحياة في آسيا ومواصلة نهجنا الاستراتيجي لزيادة قرب العملاء في آسيا."

يشمل هذا القرب الأكبر من العملاء أيضًا إنشاء مستودع مركزي حديث وجديد في سنغافورة. وهذا يعني أن المدينة-الدولة ستصبح على الفور المركز اللوجستي لجنوب شرق آسيا وستقدم لجميع العملاء في المنطقة عمليات تسليم أسرع وأكثر موثوقية.

المزيد من الأخبار

يعمل لويز هنريك روزا باحثًا في جامعة ميناس جيرايس الفيدرالية بمدينة بيلو هوريزونتي بالبرازيل.